Accueil / Monde / فورست هيل ‘طعن’: الرجل صاح « أريد أن أقتل مسلم » بينما يطارد الركاب

فورست هيل ‘طعن’: الرجل صاح « أريد أن أقتل مسلم » بينما يطارد الركاب

بريطانيا ترفض وصف جرائم القتل ضد المسلمين بـ »الإرهاب »

الشرطة: علاج الحادث بأنه « جريمة كراهية خطيرة  » ولكن يقولون انه لا يوجد ما يشير الجريمة الجانب إرهابي أوسع

 

نشرت صحيفة « ديلي ميرور » البريطاينة، اليوم الاثنين، أن رجلا قام بطعن راكبا في قطار بمحطة في جنوب لندن ثم صاح « أريد أن أقتل مسلما ».

 

وعلقت شرطة المواصلات فى بريطانيا أن هذه الجريمة لا تتعلق بالإرهاب حيث نشرت الشرطة فى بيان لها على المواقع الإلكترونية « اعتقل رجل بعد أن أصيب آخر بجروح خطيرة في محطة فورست هيل بعد ظهر اليوم »، حسبما افادت وكالة رويترز البريطانية.

وذكرت صحيفة « ديلي ميرور » أن متسوقين ومارة آخرين فروا أمام الرجل الذي خرج من المحطة وجاب الشوارع لمدة نحو 15 دقيقة وهو يحمل سكينه.

وقال شاهد عيان إن المهاجم خرج راكضا من محطة القطار وهو يصيح « من منكم مسلما؟ أريد أن أقتل مسلما »، فيما ذكر آخر أن المهاجم قال « من كان مسلما.. سوف أقتله ».

وذكرت شرطة المواصلات البريطانية في بيان على موقعها الالكتروني « اعتقل رجل بعد أن أصيب آخر بجروح خطيرة في محطة فورست هيل بعد ظهر اليوم »

وأضافت الشرطة « نحقق في ملابسات الواقعة في فورست هيل(محطة المترو)، لكننا حتى الآن لا نتعامل معها باعتبارها مرتبطة بالإرهاب ».

وأضاف البيان « نحقق في ملابسات الواقعة في -فورست هيل- لكننا حتى الآن لا نتعامل معها باعتبارها مرتبطة بالإرهاب ».

 

وأضافت الصحيفة أن متسوقين وركابا آخرين فروا أمام الرجل الذي جاب الشوارع لمدة نحو 15 دقيقة.

 

بريطانيا ترفض وصف جرائم القتل ضد المسلمين بـ"الإرهاب" الشرطة: علاج الحادث بأنه "جريمة كراهية خطيرة " ولكن يقولون انه لا يوجد ما يشير الجريمة الجانب إرهابي أوسع   نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطاينة، اليوم الاثنين، أن رجلا قام بطعن راكبا في قطار بمحطة في جنوب لندن ثم صاح "أريد أن أقتل مسلما".   وعلقت شرطة المواصلات فى بريطانيا أن هذه الجريمة لا تتعلق بالإرهاب حيث نشرت الشرطة فى بيان لها على المواقع الإلكترونية "اعتقل رجل بعد أن أصيب آخر بجروح خطيرة في محطة فورست هيل بعد ظهر اليوم"، حسبما افادت وكالة رويترز البريطانية. وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" أن متسوقين ومارة آخرين…

Passage en revue

Note de l'utilisateur 4.9 ( 1 votes)
  • À propos Algerienturc

    Shares